طلب الاستعاضة النقدية

عميلنا العزيز، للمطالبات المالية،

 يرجى اتباع التعليمات التالية:

يرى ارسال المتطلبات التالية للبريد الإلكتروني للمطالبات الطبية: med.reimbursement@amana-coop.com.sa

  • وصفة الطبيب الأصلية / التقرير الطبي
  • الفواتير الأصلية
  • نتائج الاختبارات الأصلية (إذا تم المطالبة بها)
  • ملخص الخروج (للمطالبات الداخلية للمستشفى)
  • نسخة من الهوية الوطنية / الإقامة


مطالبات الترحيل:

  • شهادة الوفاة وتأشيرة الخروج
  • تقرير الطب الشرعي أو الشرطة (في حالة الحوادث)
  • فاتورة التحنيط وتذكرة الطيران
  • فواتير أخرى تتعلق بالنفقات الإضافية (المشرحة، نقل جثمان إلى المطار)
  • نسخة من أي مستند حكومي رسمي آخر متعلق بالترحيل مثل (شهادة التحنيط)
  • إيصالات رسمية / إيصال تحويل بنكي متعلق بمصاريف التحنيط
 * يجب إرسال جميع المطالبات إلى شركة أمانة للتأمين في غضون فترة أقصاها 30 يومًا داخل المملكة العربية السعودية و60 يومًا خارج المملكة.

طلب تعويض جديد

لا تتردد في التواصل معنا — فريقنا جاهز لمساعدتك.

يمكنك تقديم طلب من خلال أي من القنوات التالية:
  • عبر الإنترنت: أكمل نموذج الطلب أدناه ثم اضغط على إرسال
  • البريد الإلكتروني: customercare@amana-coop.com.sa
  • مركز الاتصال: 8001240242
  • منصات التواصل الاجتماعي (X): @amanasaudi
الخطوات التالية: ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول. لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
  • الاسم الكامل
  • رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
  • معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
  • نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
  • وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: