يسر شركة أمانة للتأمين التعاوني أن تعلن عن إنضمامها لمكز الصلح في المنازعات التأمينية بالامانة العامة للجان الفصل في المنازعات و المخالفات التأمينية بموجب الاتفاقية المبرمة بين الشركة و الامانة العامة بتاريخ 14/04/2019م ، حيث تعد هذه الخدمة إحدى الوسائل البديلة لمعالجة المنازعات التأمينية صلحاً، والتي تهدف من خلالها إلى تمكين أطراف المنازعات التأمينية من التوصل إلى تسوية مرضية بشأن المنازعات التأمينية وفقاً للضوابط والإجراءات المنظمة للصلح المعتمدة بموجب قرار معالي وزير المالية رقم (۹٥۲۰) وتاريخ ۰۳ / ۱۱ / ۱٤۳۹هـ.

لا تتردد في التواصل معنا — فريقنا جاهز لمساعدتك.

يمكنك تقديم طلب من خلال أي من القنوات التالية:
  • عبر الإنترنت: أكمل نموذج الطلب أدناه ثم اضغط على إرسال
  • البريد الإلكتروني: customercare@amana-coop.com.sa
  • مركز الاتصال: 8001240242
  • منصات التواصل الاجتماعي (X): @amanasaudi
الخطوات التالية: ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول. لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
  • الاسم الكامل
  • رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
  • معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
  • نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
  • وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: