الخطوات التالية:
ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه.
نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول.
لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
الاسم الكامل
رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: