مطالبة تأمين مركبة

اذا كانت مطالبتك في مدينة الرياض الرجاء التوجه لمركزالمطالبات اما اذا كانت في جدة والمنطقة الشرقيه يرجة التوجه للمكاتب الاقليمية عدا ذالك الرجاء اتباع التعليمات المدونة في الاسفل

ليتسنى لنا فتح مطالبة المركبة الخاصة بكم، يُرجى التأكد من توفير الوثائق التالية والتوجة لأقرب فرع لشركة نجم . اذا لم يتوفر فرع نجم في المدينة المتواجد فيه يرجى التوجه لاقرب فرع لشركة أمانه عبر الرابط المدون في الأسفل :

https://online.amana.sa/motors/quotation

  • نموذج المطالبة
  • تقرير المرور أو تقرير نجم
  • نسخة من شهادة التأمين للمؤمن له
  • نسخة من رخصة قيادة المؤمن له
  • نسخة من  استمارة مركبة المؤمن له
  • تقرير الإصلاح
  • موقع السيارة
  • 3 تقديرات للإصلاحات

نموذج مطالبة السيارات للتأمين الشامل

نموذج مطالبة السيارات للتأمين ضد الغير

لا تتردد في التواصل معنا — فريقنا جاهز لمساعدتك.

يمكنك تقديم طلب من خلال أي من القنوات التالية:
  • عبر الإنترنت: أكمل نموذج الطلب أدناه ثم اضغط على إرسال
  • البريد الإلكتروني: customercare@amana-coop.com.sa
  • مركز الاتصال: 8001240242
  • منصات التواصل الاجتماعي (X): @amanasaudi
الخطوات التالية: ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول. لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
  • الاسم الكامل
  • رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
  • معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
  • نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
  • وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: