العناية بالعملاء

نلتزم بتقديم خدمة احترافية.

هل لديك استفسار أو شكوى؟ نحن هنا للمساعدة — بسرعة وشفافية وعدل.
عرض عملية التقديم

تواصل معنا

البريد الإلكتروني

customercare@amana-coop.com.sa

تواصل معنا

في أمانة، نؤمن بأن تقديم الدعم يبدأ بفريق يفهم احتياجاتك، اخترنا فريق خدمة العملاء بعناية ليكون جاهزًا لخدمتك. 
يسعدنا السماع منك والإجابة على جميع استفساراتك. لا تتردد في التواصل معنا  
 
 الرقم المجاني
8001240242
القسم الطبي 
920002039
 
 
البريد الإلكتروني
 
customercare@amana-coop.com.sa
 
العنوان 
 المملكة العربية السعوية, الرياض  12811 , 7529 طريق صلاح الدين الايوبي

نحن هنا للمساعدة!

لا تتردد في التواصل معنا — فريقنا جاهز لمساعدتك.

يمكنك تقديم طلب من خلال أي من القنوات التالية:
  • عبر الإنترنت: أكمل نموذج الطلب أدناه ثم اضغط على إرسال
  • البريد الإلكتروني: customercare@amana-coop.com.sa
  • مركز الاتصال: 8001240242
  • منصات التواصل الاجتماعي (X): @amanasaudi
الخطوات التالية: ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول. لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
  • الاسم الكامل
  • رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
  • معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
  • نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
  • وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: