التواصل مع المستثمر

هل أنت مستثمر لدى شركة أمانة للتأمين التعاوني؟

نلتزم بشركة أمانة، بتحقيق النمو المتواصل بشكل سنوي لكل فرد من أصحاب المصلحة. ومن خلال التقارير والاتصالات الواضحة والشفافة في قلب سياسة علاقاتنا مع مستثمرينا فإننا ندعو جميع أصحاب المصلحة الذين يتعاملون معنا إلى التواصل معنا لطرح أي أسئلة أو إبداء أي ملاحظات أو اقتراحات.

البريد الالكتروني:
Investorsrelations@amana-coop.com.sa

هاتف رقم: 0 0 7 7 5 7 4 1 1 6 6 9+
فاكس رقم: 2 2 7 7 5 7 4 1 1 6 6 9+

لا تتردد في التواصل معنا — فريقنا جاهز لمساعدتك.

يمكنك تقديم طلب من خلال أي من القنوات التالية:
  • عبر الإنترنت: أكمل نموذج الطلب أدناه ثم اضغط على إرسال
  • البريد الإلكتروني: customercare@amana-coop.com.sa
  • مركز الاتصال: 8001240242
  • منصات التواصل الاجتماعي (X): @amanasaudi
الخطوات التالية: ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول. لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
  • الاسم الكامل
  • رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
  • معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
  • نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
  • وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: