نقاط المبيعات

نقاط مبيعات شركة أمانة موزعة بشكل مناسب في المملكة العربية السعودية، يُرجى اختيار المنطقة الجغرافية الأكثر ملاءمة لك، وانقر على مدينتك المفضلة على خريطة نقاط المبيعات المحلية الخاصة بنا.

جميع مكاتبنا مفتوحة من الساعة: 8:30 ص حتى الساعة 4:30 م (من الأحد إلى الخميس)

بدلًا من ذلك يمكن لفريق الخدمة التابع لنا مساعدتكم:

الرقم المجاني: 2 4 2 0 4 2 1 0 0 8
اضغط هنا لتقديم شكوى او اقتراح او استفس

المنطقة الوسطى

الرياض

المنطقة الغربية

جدة المدينة الطائف

لا تتردد في التواصل معنا — فريقنا جاهز لمساعدتك.

يمكنك تقديم طلب من خلال أي من القنوات التالية:
  • عبر الإنترنت: أكمل نموذج الطلب أدناه ثم اضغط على إرسال
  • البريد الإلكتروني: customercare@amana-coop.com.sa
  • مركز الاتصال: 8001240242
  • منصات التواصل الاجتماعي (X): @amanasaudi
الخطوات التالية: ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول. لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
  • الاسم الكامل
  • رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
  • معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
  • نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
  • وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: